أبدى نجم ليفربول ساديو ماني ارتياحه للفوز الصعب الذي حققه فريقه على مضيفه ساوث هامبتون (2-1) أول أمس، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز حافظ ليفربول على سجله المثالي بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي في المسابقة، علما بأنه عانى من صعوبات بدنية في لقاء اليوم الذي جاء بعد 3 أيام من خوضه مباراة كأس السوبر الأوروبية أمام تشيلسي.

وقال ماني في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية “بي.بي.سي”: “يا لها من مباراة. لم تكن سهلة، لكن يجب أن تتوقع مثل هذه المباريات الصعبة في انطلاقة الموسم”.

وأضاف: “بعد خوض 120 دقيقة يوم الأربعاء، لم يكن الأمر سهلا، لكننا كنا نعرف أننا سنتعرض لصعوبات، استغرق الأمر بعض الوقت لندخل أجواء المباراة، لكننا حصلنا على النقاط الثلاث وأعتقد أننا نستحقها، أصبح الأمر أقل صعوبة بعد تسجيلنا الهدف الأول”.

وسجل ماني هدفا في مرمى فريقه السابق الذي شهد تألقه للمرة الأولى في سماء غالبريمير ليغ”.

وعن ذلك قال السنغالي: “أعتذر لأنني سجلت أمام فريقي القديم، آسف لأنه علي التسجيل، لكني أرتدي قميص ليفربول الآن”.

وتابع: “ساوث هامبتون كان خطوة جيدة جدا بالنسبة إلي، أحترم هذا النادي بشدة، إنه مكان مميز، تعلمت الكثير هنا، لكن ذلك يعد جزء من كرة القدم وعليك الاعتياد على ذلك”.

وتسبب الحارس أدريان في اهتزاز شباك ليفربول عندما سلم كرة لداني إنجز بتمريرة خاطئة وجهها الأخير للمرمى، مما صعب الأمر على ليفربول في الدقائق الأخيرة.

وعن ذلك قال ماني: “كنت متوترا لأن الأمر لم ينته، كان أمامنا 10 دقائق، والأمر كان صعبا علينا وبالطبع توقعنا ذلك هنا، هذا أمر وارد الحدوث، في عالم كرة القدم”.