أكد الدولي الصربي نيمانياماتيتش، لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه يبذل قصارى جهده من أجل تغيير قناعات النرويجي أولي جونارسولشاير، المدير الفني للشياطين الحمر.

واستعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بالفوز على نظيره ليستر سيتي بهدف وحيد دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما بالجولة الخامسة البريميرليغ.

وقال ماتيتش في تصريحات نقلتها صحيفة ‘‘ميرور‘‘ البريطانية: ‘‘لا يهم إذا كان عمرك 18 أو 35 عامًا، لأنك تلعب لفريقك بسبباستحقاقك للعب، النادي يمنح الفرصة للاعبين الذين نشأوا هنا في الأكاديمية‘‘.

وأضاف: ‘‘وهذا أمر جيد لأنهم في الأندية الكبرى لا يحصلون على هذه الفرص دائمًا، في الأندية الكبيرة هناك دائمًا ضغوطات لتحقيق الفوز‘‘.

وشدد اللاعب الصربي: ‘‘أحب رؤية لاعبين شباب على أرض الملعب، أتمنى أن يتمكنوا من تزويدنا ببعض الطاقة لنهاية الموسم، هذا الموسم يمكننا أن نرى من مستعد للعب في المستويات العليا، أنا سعيد من أجلهم‘‘.

وأشار بقوله: ‘‘بالطبع أريد أن ألعب وأنا دائمًا أبذل قصارى جهدي للفريق، لكن المدرب هو الرجل الذي يختار الفريق، وعندما تكون على مقاعد البدلاء، فلن تكون سعيدًا‘‘.