لاعب أنجي استدعي لتربص منتخب آمال فرنسا

تعقدت مهمة الاتحاد الجزائري لكرة القدم في ضم أيت نوري ريان ظهير الأيسر ذو الأصول الجزائرية ولاعب نادي انجي الفرنسي، بعدما تحصل اللاعب على استدعاء للتواجد ضمن قائمة المنتخب الفرنسي للآمال، وهو ما قد يجعله يفكر في انتظار التفاتة مدرب الديكة ديشان في وقت لاحق لاسيما وان اللاعب يقدم مستوى مميز مع ناديه.

وحقق أيت نوري انطلاقة مثالية في البطولة الفرنسية ما جلب عديد الأنظار نحوه، حيث كشفت تقارير إعلامية فرنسية أن اللاعب الجزائري، يتواجد على رادار نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي يرغب في التعاقد معه في ظل المستوى المميز الذي قدمه، في الميركاتو الشتوي القادم.

من جانبه سيكون الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مطالبا بالتحرك من اجل ضمان خليفة فوزي غلام لاعب نابولي على الجهة اليسرى من دفاع المحاربين، واستغلال بطاقة التواجد مع المنتخب الأول لجعل أيت نوري يختار تمثيل الجزائر بدلا من المنتخب الفرنسي، لكن المهمة لن تكون سهلة خصوصا وان الناخب الوطني سبق وان صرح في عديد المناسبات أنه لن يقوم باستدعاء لاعب لا يرغب في تمثيل الجزائر من جهة وكون الاتحاد الفرنسي متمسك به نوعا ما من جهة أخرى.

يذكر أن أيت نوري لم يبلغ بعد 18 سنة من عمره، إلا أنه حجز مكانا أساسيا مع نادي انجي، وبات من بين أبرز اللاعبين في ظل المهارة والسرعة الكبيرة التي يمتاز بها.

إيسري.م.ب