إدارة نابولي تشترط 40 مليون أورو لبيعه بشكل نهائي

يتواجد نادي ليل الفرنسي في مفاوضات متقدمة مع إدارة نابولي من اجل التعاقد مع ادم وناس نجم المنتخب الوطني خلال الميركاتو الحالي.

وكشفت “أر.أم.سي” سبورت الفرنسية أن إدارة ليل تعمل على غلق الصفقة في أقرب مستغلة رغبة النادي الايطالي في بيع وناس أو إعارته بعد التعاقد مع المهاجم المكسيكي لوزانو.

من جانب أخر، تصر إدارة نادي نيس الفرنسي على حسم صفقة وناس من نابولي على سبيل الإعارة بمبلغ 3 مليون أورو مع وضع بند خيار الشراء.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن الجناح الطائر للمنتخب الوطني سيحمل ألوان نادي الجنوب الفرنسي في الساعات القليلة القادمة، بعدما توصل الطرفان لأرضية اتفاق.

من جانبها، رفضت إدارة نابولي الايطالي التفريط في لعبها الشاب في الموسم القادم، ما جعلها تضع شرطا في العقد الذي يربط نجم الخضر بنادي الجديد، خيار الشراء مقابل مبلغ ضخم يصل سقف الـ40 مليون أورو، وهو يثبت رفض إدارة الجنوب الايطالي تسريح اللاعب في المستقبل بما أنها تضعه ضمن مخططاته، لاسيما وان اللاعب يملك إمكانات كبيرة وقادر على تفجيرها في البطولة الفرنسية.

وفي حال إتمام الصفقة بعد اجتياز الفحوصات الطبية فإن وناس سيزامل يوسف عطال، زميله في المنتخب الجزائري، وسيكون جناح نيس الجديد أمام فرصة مثالية لبعث مشواره من البطولة الفرنسية، بعدما سبق وأن تألق نادي بوردو في وقت مضى.

إيسري.م.ب