الثاني يرغب في الاستمرار مع الملكي

يسعى عملاقا العاصمة الإنجليزية لندن، أرسنال وتوتنهام، لاستقطاب الثنائي البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد، وداني ألفيس مدافع باريس سان جيرمان السابق، على الترتيب إلى صفوفهما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ألفيس، وبحسب ما ذكرته صحيفة “تايمز” الإنجليزية، بات مستهدفا من نادي توتنهام هوتسبير بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، للاستفادة من خبراته خلال الموسم الجديد.

وتأكد رحيل اللاعب البرازيلي المخضرم عن باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده مع الفريق بنهاية الموسم المنصرم.

ويمتلك ألفيس خبرات كبيرة في الدوريات الأوروبية، وسبق له تمثيل أندية إشبيلية وبرشلونة الإسبانيين، وجوفنتيس الإيطالي بجانب نادي العاصمة الفرنسية.

وقد تعيد لندن مواجهة ثنائية مرتقبة بين ألفيس ومارسيلو، بعد غياب دام أربع سنوات، منذ رحيل داني عن صفوف برشلونة، بينما لا يزال مواطنه لاعبا مع ريال مدريد.

ودخل مارسيلو دائرة اهتمامات أرسنال بناء على طلب المدرب الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لـ”الغانرز” الساعي لاستغلال رغبة اللاعب في الرحيل عن ريال مدريد، وفقا لما أكدته صحيفة “سبورت” الكتالونية.

ولن يكون الطريق أمام أرسنال لضم مارسيلو مفروشا بالورود، في ظل دخول جوفنتيس وسان جيرمان بقوة في مفاوضات مع اللاعب الذي صرح امس انه مستمر مع الملكي.

سبب آخر قد يعرقل أرسنال أمام التعاقد مع اللاعب، ويتمثل في المبلغ الكبير المتوقع أن يحدده الريال نظير التخلي عن مارسيلو، وهو ما دفع إيمري لوضع كيران تيراني ظهير سيلتك الاسكتلندي بديلا له.