قاد لعربي عبد الكريم لاعب النجم الساحلي التونسي فريقه لبلوغ الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعدما دون رباعية في المباراة التي لعبت سهرة السبت والتي جمعت النجم بالضيف حافيا كوناكري الغيني، والتي انتهت بـ7 مقابل واحد.

وقدم لاعب فريق شباب بلوزداد أداء جيد، حيث انتفض بتدوين ثلاثية “هاتريك” في 8 دقائق فقط، قبل ان يختتم مهرجان أهدافه وفريقه في الدقيقة الـ85 حيث دون الهدف الرابع له والسابق لنادي ليقود ليتوال لبلوغ الدور التمهيدي الثاني حيث سيواجه المتأهل من مباراة أشانتي كوتوكو الغاني أمام كانو بيلارس من نيجيريا.

وبفضل الأداء الذي قدمه لعريبي لاعب فريق دفاع تاجنانت الأسبق يكون الأخير قد طرق أبواب المنتخب الوطني لاسيما وأن بلماضي يبحث عن دعم الخط الأمامي بلاعبين جدد في الفترة الحالية ليكونوا في المستوى عند الاستحقاقات القادمة.

من جانبه، عبر كريم لعريبي لاعب النجم الساحلي، عن سعادته بتسجيل رباعية في مرمى هافيا كوناكري، ومساهمته في فوز فريقه بسباعية (7 – 1)، لحساب إياب الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال أفريقيا، صرح بهذا الصدد: “بعد الخسارة في لقاء الذهاب وكذا نهائي كأس تونس، كنا مطالبين برد فعل قوي، ونحن سعداء بالفوز المحقق والتأهل للدور القادم، وهدفنا هو الذهاب في البطولة، لنسعد جماهيرنا”.

إيسري.م.ب