يتواجد الموهبة الجزائرية ياسر لعروسي على أعتاب تسجيل ظهوره الرسمي الأول في مباريات فريق ليفربول الانجليزي وذلك من بوابة مباريات كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة حسبما كشفت عنه مواقع انجليزية قريبة من المدرب الالماني يورغن كلوب.

وكشف موقع “أنفيلد واتش”، المتخصص في متابعة أخبار “الريدز”، أن النية تتجه لدى الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، للدفع بالظهير الأيسر الشاب انطلاقا من مواجهة ميلتون كينز دونز، المقرر إقامتها يوم 25 سبتمبر الحالي، في إطار الدور الثالث من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وسبق لكلوب أن اعتمد النهج نفسه بعدما استعان بلاعبه ترنت ألكساندر-أرنولد، في مباريات مسابقتي الكأس، قبل أن يمنحه فرصة اللعب في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبات لعروسي اللاعب رقم 2 في مركز الظهير الأيسر لدى ليفربول، خلف النجم الاسكتلندي أندرو روبرتسون، وذلك بعد رحيل الإسباني ألبرتو مورينو نحو نادي فياريال حيث أن تقديم الموهبة الجزائرية الشابة للمحات جيدة في فترة التحضيرات الصيفية، وهو ما جعله ينال إشادة الملاحظين والجماهير ويجبر ادارة النادي والمدرب على تصعيده للفريق الاول.

يذكر أن لعروسي كان يلعب في بداياته في مركز الوسط المدافع مع لوهافر، قبل أن يتم الاعتماد عليه في مركز الظهير الأيسر من قبل مدربي فريق ليفربول تحت 18 سنة.

رؤوف.ح