رائد القبة

تواصل لجنة الانقاذ العمل على قدم وساق والمكونة من محمد شعيب، المدير الفني للفئات الشابة لرائد القبة سمير بوثلجة المنسق، مولود سراي العضو الفعال في إدارة النادي في بداية الموسم قبل أن ينسحب بالإضافة إلى “رشيد” العضو الجديد والذي رشحه الجميع ليكون رئيسا جديدا للنادي خلفا لناصر فارس المستقيل من مهامه.

واجتمع أعضاء اللجنة أمس، باللاعبين حيث طمأنوهم على مستحقاتهم المالية العالقة بالنسبة للأجور الشهيرة من جهة كما شددوا على ضرور الفوز على تلمسان في الجولة القادمة، خاصة والمباريات المتبقية بشكل عام لقيادة النادي لبر الأمان.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة القريبة من النادي أن “رشيد” أكد جاهزيته لتسيير النادي لنهاية الموسم من خلال توفير المبيت الأكل ومنح المباريات لقيادة النادي لضمان البقاء في القسم الثاني محترف وهو الأمر الذي أراح اللاعبين كثيرا ليجمعوا على ضرورة الفوز في المباراة القادمة للحفاظ على بصيص أمل البقاء.

زغدود يلتحق اليوم وشعيب أشرف على حصة الاستئناف

غاب منير زغدود الرجل الأول على رأس العارضة الفنية للنادي عن حصة الاستئناف التي كانت مبرمجة صبيحة أمس، بملعب الشهيد محمد بن حداد بالقبة، ليعمل التعداد مع محمد شعيب على الجانب البدني قبل الشروع في العمل الفني ليكون الفريق جاهزا لمباراة تلمسان.

هذا وعرفت الحصة غيابات بالجملة عن التشكيلة ويتعلق الأمر بكل من الحارس جميلي، بوقروة، خرباش، أيت علي، مرباح، صالح، بن عبدي، أوحدة وطواهري في حين حضر مترف بالزي المدني.

من جانب آخر، من المنتظر أن يلتحق زغدود في حصة اليوم، لوضع اخر اللمسات على الفريق قبل تناول وجبة الغذاء والتنقل إلى بني صاف أين سيبيت النادي تحسبا لمواجهة الغد المقررة أمام وداد تلمسان.

إيسري.م.ب