خصنا دينيس لافان بحوار حصري في بهو المطار أكد من  خلاله استعداده لتقديم الإضافة المرجوة للفريق ومساعدة النادي في بلوغ الأهداف المسطرة والذهاب بعيدا في كل المنافسات التي سيراهن عليها.

 دنيس لافان مرحبا بك في قسنطينة ؟

مرحبا اخي و شكرا على حفاوة الاستقبال .

 سترسم عقدك مع الفريق عشية اليوم «الحوار اجري في الظهيرة»؟

اعتقد ان كل الامور تمت في السابق بيني وبين مسؤول الفريق طارق عرامة ومناجيري عبد العالي عاشوري ولم يبق سوى مباشرة العمل الجدي مع التشكيلة التي نسعى معها الى الدخول في صلب الموضوع من اجل إسعاد أنصار النادي السنافر (قالها هكذا) .

اكيد انت متحمس لخوض تجربة مع الفريق ؟

بطبيعة الحال كيف لا والفريق يعتبر عميد الاندية الجزائرية ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة حقيقة لقد اعجبت بفيديوهاتهم التي منحها لي مناجيري وانا شغوف بالعمل من اجل تحقيق النتائج التي تجعل الفريق يعود الى الواجهة .

كثر الحديث عن الطاقم الذي ستعمل معه ؟

اي حديث اخي فانا لم اشترط أي طاقم على العكس تماما فانا من طلب من المدير الرياضي طارق عرامة ضرورة الابقاء على الطاقم حتى يساعدني في عملي على العموم شخصيا اتمنى بقاء المساعد اعراب الذي يرغب في الرحيل خاصة و اني واثق من كونه سيقدم الكثير لي من اجل انجاح تجربتي مع الفريق .

هل تمتلك معلومات حول الفريق ؟

حتى اضعك في الصورة تحدثت مع مناجيري كثيرا في هذا الامر و قد عمل على تحصيلي بعديد الامور الايجابية صحيح انه سعى الى تحسين صورة الفريق ولكن انا أعلم بان الفريق يمتلك الكثير من الايجابيات خاصة وأنه يعتبر صاحب بطولة الموسم الماضي كما ان المجموعة لديها القدرة على تحصيل النتائج فما قدمه امام رائد البطولة وكذا الوصيف اعتبره شيء مثالي فالفريق في حاجة فقط الى دفع نفسي وتحسين بعض الجوانب لتحقيق الانطلاقة الفعلية .

من الواضح انك ملم بكل كبيرة وصغيرة؟

بطبيعة الحال فأي مدرب يسعى لتدريب فريق ما الا وتكون عنده نظرة اولية عن المجموعة التي سيعمل معها على العموم اؤكد لك شيء فقط انا متفائل بالنجاح مع السياسي وسنسعى لتحقيق المبتغى مع اللاعبين خاصة وان الانصار متعلقين كثيرا بفريقهم وبما ان كل الظروف مواتية فان الفريق سيحقق الاهم .

الخضورة ستواجه فيبرس الاوغندي من اجل الوصول الى دوري المجموعات ماهو تعليقك؟

سنكون في الموعد سنسعى الى معالجة نقائصنا في هذا الاسبوع مع الطاقم الحالي للفريق كما ان المنافس جمعنا عنه عديد المعلومات وبالتالي نريد تحقيق نتيجة مهمة هنا في حملاوي امام جماهيرنا قبل التنقل بعدها الى اوغندا على العموم نستهدف الوصول لدوري المجموعات وسنحقق ذلك شريطة الوثوق بقدراتنا وعدم منح قيمة اكبر للمنافس.

كلمة اخيرة ؟

شكرا على الاستضافة الطيبة كما اؤكد اننا سنسعى لجلب الكثير من الايجابيات للفريق لاسيما واننا نطمح لقيادته الى نتائج احسن سواء محليا او افريقيا كما نمني النفس بوقفة جماهيرية كبيرة من السنافر لاسيما واننا نسعى لاسعادهم .

حاوره هشام رماش