كشفت تقارير صحفية عن قيام لاعبي نادي نابولي الإيطالي بالتواصل مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان، وطالبوه بالانتقال للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وخرج اللاعب الدولي الأرجنتيني من حسابات المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي يتولى قيادة “النيراتزوري”، ليرتبط مؤخرا بالانتقال إلى عدة أندية إيطالية، أبرزها جوفنتيس وروما ونابولي.

وذكرت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية أن بعضا من لاعبي نابولي قاموا بالاتصال بإيكاردي لمطالبته بالانضمام للفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت إلى أن أوريليو دي لورينيتس رئيس نابولي يجري مفاوضات مكثفة مع إيكاردي وواندا نارا وكيلة أعماله، من أجل إقناعه بالانضمام للفريق.

ويسعى إنتر ميلان لبيع إيكاردي لنابولي وليس اليوفي، نظير الحصول على 70 مليون يورو، لكن قد يتم خفض المبلغ إلى 60 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت.

وهناك احتمالية أيضا لإتمام الأمور بشكل رسمي عن طريق صفقة تبادلية تسفر عن انضمام إيكاردي لنابولي مقابل انتقال البولندي أركاديوش ميليك للإنتر بالإضافة لمبلغ مالي أيضا.

وكان إيكاردي قريبا من الانتقال لروما في صفقة تبادلية مقابل انضمام إيدين دجيكو للنيراتزوري، لكن نجح مسؤولو نادي العاصمة في تجديد عقد اللاعب البوسني لمدة موسمين وضمان بقائه مع الفريق لتتعثر الصفقة.

 ودخل إيكاردي في صدامات عديدة مع إدارة النادي ولوتشيانو سباليتي، مدرب الفريق السابق، طوال الموسم الماضي، ليصدر قرارا بنزع شارة القيادة منه، قبل وصول كونتي، الذي أصدر فرمانا بإقصائه من قائمة الفريق.

وشارك إيكاردي في 37 مباراة مع الفريق اللومباردي بمختلف المسابقات الموسم الأخير، سجل خلالها 17 هدفا وأسهم بخمس تمريرات حاسمة.

يذكر أن المهاجم الأرجنتيني خاض 219 مباراة بقميص “النيراتزوري” في مختلف البطولات، سجل خلالها 124 هدفا وصنع 28.