نصر حسين داي

أشاد محمد لاسات المدرب الحالي لفريق نصر حسين داي بالتأهل الذي حققه أشباله أول أمس، على حساب أولمبي أقبو، في الدور الـ32 من المسابقة، موضحا أن لاعبيه قدموا أداء مميزا رغم التعب الذي يعاني منه الفريق.

وأوضح لاسات قائلا: “نحن سعداء بالتأهل الذي لم يكن سهلا، حيث احترام الخصم مكننا من التأهل للدور القادم حيث نفكر الآن في استرجاع الأنفاس قبل خوض اللقاء القادم والذي سنلعبه بنفس الأمر من خلال احترام اتحاد خنشلة للفوز والتأهل للدور القادم”، وأضاف :” نحن نعاني من التعب ولم نعد قادرين على الاسترجاع لكن مصيرنا بأيدينا وسنلعب بقوة للتأهل للدور القادم دون استصغار المنافس”.

وفي رده على سؤال حول الميركاتو الشتوي، أكد لاسات أنه تحدث مع الرئيس وطالب بجلب لاعبين مميزين، وختم كلامه:” لقد كان لي حديث مع الرئيس وطالبت بجلب لاعبين مميزين وإلا فلن ندخل الميركاتو وأنا أتحمل المسؤولية فمن غير المعقول جلب لاعبين بأثمان كبيرة للجلوس على الدكة واخذ فرص لاعبي الفريق الرديف”.

الإدارة تعاقب مرباح بإشراكه مع الفريق الرديف

قررت إدارة فريق نصر حسين داي معاقبة الحارس مرباح قايا، بإشراكه مع الفريق الرديف، على خلفية ما قام به في الفترة الماضية عقب رفضه المشاركة في لقاء أقبو في كأس الجمهورية، في المباراة التي لعبت أول أمس.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن الإدارة قررت معاقبة الحارس الشاب بجعله يلعب مع الفريق الرديف بعدما رفض المشاركة مع الأكابر في لقاء الكأس، ليكون عبرة للاعبين الآخرين لتفادي حدوث أمر مماثل في الاستحقاقات القادمة.

ك.ك