علق هاري كين، مهاجم توتنهام، على حالة التراجع التي يعيشها الفريق هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كين، في تصريحات أبرزتها شبكة “سكاي سبورتس”: “انتهى الميركاتو في أوروبا منذ فترة قريبة، وكان هناك نجوم في الفريق يريدون المغادرة، كما أن بعض اللاعبين كانوا على وشك الرحيل”.

وأضاف: “لا يكون الوضع في الفريق سهلًا في هذه الحالة، ولكن الميركاتو انتهى، وعلى الجميع قيادة الفريق للسير في الاتجاه الصحيح”، وتابع: “كل من يشارك يجب أن يقدم كل ما لديه للفريق. هذا هو كل ما نطلبه. عليك أن تضع مصالحك جانبًا وتأكد أنك تعمل على أعلى مستوى، لأن ذلك سوف يخدم مصالحك أيضًا”.

وواصل: “من الصعب فهم أين الخطأ الذي أصاب الفريق هذا الموسم، حيث أننا نتدرب جيدًا ونفعل كل شيء بشكل صحيح، لكن ربما لم نبدأ المباريات بالأسلوب الأمثل”، وأكمل: “مباراة كريستال بالاس التي فاز بها توتنهام بنتيجة 4-0 هي أفضل مثال على الطريقة التي يجب أن نبدأ بها اللقاءات، لا سيما على مستوى الهجوم والضغط واستغلال الفرص، وهذا ما اعتادنا على القيام به في المواسم السابقة، وخاصة في المباريات التي تقام على ملعبنا”، وأردف: “نحن بحاجة فقط لإيجاد طريقة لاستعادة هذا الشعور الجيد، والتخلص من الأزمة الحالية للفريق”.

وأتم: “إذا خسرنا.. أعتبر ذلك خسارة لي، وإذا فزنا فأنا أصبح سعيدًا سواء سجلت أم لا، فأنا لا أشعر بالقلق بشأن وضعي، ولكني أقلق أكثر على وضع الفريق”.

يذكر أن توتنهام يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط، بينما ودع الفريق بطولة كأس الرابطة مؤخرًا أمام كولتشستر يونايتد القادم من الدرجة الرابعة.