أكد الفرنسي كينغسلي كومان جناح فريق بايرن ميونيخ الألماني أنه يأمل في قدوم ليروى ساني جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى أليانز أرينا خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال كومان في تصريحات نقلتها صحيفة “بيلد” الألمانية الجمعة: “بإمكاننا أن نضم أحد الأجنحة وأعتقد أن ساني لاعب كبير”.

وأضاف: “هو لاعب موهوب وبالطبع أتمنى قدومه إلى إليانز آرينا”.

وحقق ساني مع مانشستر سيتي 6 ألقاب منذ انضمامه لصفوف الفريق في 2016، وشارك خلال الموسم المنصرم في 47 لقاءً سجل خلالها 16 هدفا وصنع 18 بجميع البطولات.

ورغم الاعتماد على كومان بشكل أساسي في بايرن خلال السنوات الأخيرة فإن رحيل آريين روبين وفرانك ريبيري عن الفريق سيجعل الاعتماد عليه أكبر.

ويأتي ذلك في ظل اهتمام بايرن بالحصول على خدمات أكثر من جناح لتعويض الثنائي المخضرم يأتي على رأسهم إلى جوار ساني الإيفواري نيكولاس بيبي لاعب ليل الفرنسي.

وعن الإصابات تحدث الجناح الفرنسي: “لست لائقا بنسبة 100% ولكن عدت للتدريب مؤخرا، وفي غضون أسابيع سأكون في وضع ممتاز ولا أشعر بأي قلق”.

وغاب اللاعب البالغ من العمر 23 عاما في 17 مباراة كاملة عن بايرن الموسم الماضي لتعرضه لإصابة في مطلع الموسم، علما بأن الأمر نفسه كان قد حدث في نهاية الموسم قبل الماضي.

وواصل: “رحيل روبين وريبيري لا يشعرني بالضغط لقد لعبت عددا كبيرا من المباريات وهما موجودان وكان لي دور مهم، ولكن يجب أن أبقى لائقا بعد رحيلهما”.

يذكر أن بايرن يمتلك في مركز الجناح إلى جوار كومان سيرجي غنابري وديفيد سانشيز.