يرى البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، أن الحظ مطلوب في كرة القدم، في إشارة منه إلى هدف زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور في مرمى بلد الوليد خلال اللقاء الذي حسمه الفريق الملكي بنتيجة (2-0) والذي أقيم بالجولة الـ11 من الدوري الإسباني.

وقال كورتوا: “ما قاله جولين لوبيتيغي (مدرب ريال مدريد السابق) أن كرة القدم ستعيد الحظ إلينا مرة أخرى، يجب أن نمتلك حظا في كرة القدم”.

وأضاف: “يجب أن نواصل العمل والتحسن ومشاهدة أخطائنا لتداركها مستقبلا”.

وحول إقالة لوبيتيغي، قال كورتوا: “لقد مررت بمثل هذه التجربة سواء خلال عامي الأول مع أتلتيكو مدريد بتغيير مانزانو أو في تشيلسي مع مورينيو، ففي مثل هذه المواقف يدفع المدرب الثمن ولكننا جميعا مسؤولون عن هذا وبالتحديد اللاعبين، ولكن أحيانا تسير الأمور بشكل سيئ ويكون وقتها تغيير المدرب أسهل من تغيير اللاعبين، ولكننا مستمرون في بذل أقصى جهدنا داخل أرضية الملعب لتحقيق الفوز”.

وبسؤاله حول الشائعات التي ظهرت مؤخرا بتولي روبرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البلجيكي، مسؤولية تدريب الفريق الملكي، قال كورتوا: “لا أعتقد أنني من يحدد من سيكون المدرب، ولم يتحدث معي أحد مطلقا حول هذا الأمر، مارتينيز مدرب كبير وأقدره كثيرا في المنتخب الوطني، فهو يؤدي عملا جيدا هناك وسنرى ما سيحدث”.