يفصل بين عروض البياسجي وتشيلسي واليونايتد

كشف تقرير صحفي إسباني، امسية الجمعة، موقف البرازيلي فيليب كوتينيو نجم برشلونة، من تحديد وجهته المقبلة في الميركاتو الصيفي حيث وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن كوتينيو لديه ثلاثة عروض في الصيف الحالي للانتقال إلى باريس سان جيرمان أو تشيلسي أو مانشستر يونايتد.

وأشارت إلى أن سان جيرمان يعد الحل الأكثر واقعية أمام كوتينيو، لا سيما بسبب وجود العديد من اللاعبين البرازيليين مثل داني ألفيس ونيماردا سيلفا وماركينيوس، بالإضافة إلى عودة مواطنه ليوناردو إلى منصب المدير الرياضي للنادي الفرنسي.

هذا وأوضحت ذات المصادر أن كوتينيو يميل إلى رفض عرض اليونايتد، احترامًا لتاريخه السابق مع الغريم التقليدي ليفربول، بالإضافة إلى عدم مشاركة الشياطين الحمر في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

و حسب المعلومات دائما فان النجم البرازيلي كان يفضل الانتقال إلى تشيلسي لخلافة البلجيكي إيدين هازارد الذي وقع لريال مدريد، ولكن معاناة البلوز من عقوبة الحرمان من إبرام تعاقدات خلال فترتي الانتقالات المقبلتين تعيق الصفقة.

كما أفادت الصحيفة ذاتها بأن برشلونة قد يستغل انتقال كوتينيو إلى سان جيرمان كجزء من صفقة عودة نيمار، على شاكلة العرض الذي تقدم به ريال مدريد لضم النجم البرازيلي مقابل 130 مليون يورو جنبًا إلى جنب مع الويلزيجاريث بيل أو الكولومبي خاميسرودريجيز.