كشف الألماني يورغن كلوب المدير الفني لـليفربول الإنجليزي أنه تحدث هاتفياً مع نظيره في مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، عقب تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها مجلة “كوب” البريطاني المهتمة بأخبار ليفربول: “تحدثت مع بيب غوارديولا على الهاتف عقب اللقاء، وتواعدنا أننا سنواصل التنافس في الموسم المقبل وذلك على كل الألقاب”، وأكمل:”لنرى لو بإمكاننا تحقيق شيء ما”، وقاد غوارديولا فريق مان سيتي لرباعية الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية والدرع الخيرية.

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “سعيد للغاية لأن الحظ السيئ ابتعد عن ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، فخور جدا بمحمد صلاح وبالأداء الذي قدمه، ديفوك أوريغي دائما ما يبهرني فهو يقوم بأشياء استثنائية”، وأضاف: “تحدثت قبل يومين عن حظي السيئ، وأريد أن أرى كيف يرى الناس الأمر، لكنني أعتقد أن حياتي جيدة، لدي الكثير من الميداليات الفضية والآن لدي ميدالية ذهبية، ويجب أن أحتفل بها”، وأتم: “يجب أن نبني على ما حققناه ومواصلة السير على نفس النهج وتحقيق البطولات والإنجازات”.

وكسر كلوب نحس النهائيات الذي لازمه في الـ6 نهائيات الماضية على مستوى البطولات المحلية وأيضا القارية، حيث خسرها جميعا وذلك مع بروسيا دورتموند الألماني وليفربول الإنجليزي، قبل أن ينجح بالفوز في النهائي السابع