شبيبة القبائل – إتحاد العاصمة

ستكون أنظار عشاق الساحرة المستديرة، على موعد عشية اليوم مع مباراة من العيار الثقيل حين يستضيف فريق شبيبة القبائل صاحب المركز الـ3 برصيد 43 نقطة الضيف الثقيل إتحاد العاصمة متصدر البطولة الوطنية، بـ49 نقطة على ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، بداية من الساعة الـ22:30.

ويسعى أشبال المدرب الفرنسي فرانك دوما الفوز اليوم مهما كان الثمن لضرب عصفورين بحجر واحد، البداية تكون باستعادة الوصافة من بارادو، بالإضافة إلى تشديد الخناق على المتصدر وبعث حلم التتويج باللقب رغم صعوبة المهمة التي تنتظر الفريق، هذا ومن المنتظر أن يجري المدرب تغييرات بالجملة على مستوى التشكيلة الأساسية مقارنة بالتي لعبت الجولة الماضية أمام شباب قسنطينة، لقيادة النادي للفوز.

من جانب أخر، سيكون فريق اتحاد العاصمة المنتشي بالفوز المحقق في الجولة الماضية أمام حتمية تأكيد استعادة توازنه من اجل رفع حظوظ التتويج باللقب لاسيما وان المنافسة مشتدة بين 3 أندية ما يجعل كودري وزملاؤه، مطالبون بتقديم اليوم كل ما يملكون للفوز وإبعاد الشبيبة من صراع اللقب قبل 3 جولات من إسدال الستار على اللقب.

هذا وسيغيب اليوم بن غيث على خلفية تلاقيه إنذار في الجولة الماضية بسبب احتجاجه على الحكم، ما يجعل كبير أمام حتمية ايجاد البديل.

إيسري.م.ب