دخل نادي كالياري الإيطالي على خط المنافسة على خدمات الموهبة الجزائرية آدم وناس، جناح نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية فيما لم يفقد ليل الفرنسي الأمل في ضمه رغم بيع نجم بيبي الذي كان مستهدفا من نابولي الى ارسنال الانجليزي.

ويتواجد وناس منذ الشتاء الماضي على رادار العديد من الأندية الراغبة في الفوز بخدماته، وعلى رأسها ساسولو وروما وليل الفرنسي الذي كان قريبا من التعاقد معه في الصيف الحالي في إطار صفقة انتقال الإيفواري نيكولاس بيبي لنادي الجنوب الإيطالي، قبل أن يفضل الأخير الانضمام لأرسنال الإنجليزي.

وكشفت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية أن النادي الأول لجزيرة سردينيا يأمل في إقناع “البارتينوباي” ببيع خريج بوردو الفرنسي رغم أن مهمته لن تكون سهلة في ظل المنافسة الكبيرة التي يجدها من نادي ليل الفرنسي الذي جعل من وناس هدفا أولا له خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت الصحيفة ذاتها ان مدرب نابولي المخضرم انشيلوتي أخرج وناس من حساباته لعدم اقتناعه بالمستويات التي قدمها اللاعب خلال الموسم الماضي لحجز مكانة اساسية وتفضيله الاعتماد عليه كبديل وهو الامر الذي لا يلبي طموحات وناس.

وسبق لنجم منتخب الجزائر أن شارك في 39 مباراة مع بطل إيطاليا في مناسبتين سجل خلالها 5 أهداف وأهدى تمريرة حاسمة وحيدة كما ارتفعت أسهم وناس في الفترة الأخيرة خاصة بعد مشاركته في مسابقة أمم أفريقيا التي توج بها الخضر بعد الفوز على السنغال في المباراة النهائية واحتلاله بمستواه الخارق وصافة هدافي الكان بـ3 اهداف رغم اقتصار مشاركاته على 120 دقيقة فقط.

رؤوف.ح