شبيبة سكيكدة

علمنا من مصادر مطلعة من داخل بيت شبيبة سكيكــدةبأن الإدارة قررت الاحتفاظ بـ 13 لاعبا من تشكيلة الموسم الفارط خاصة وانها تحدثت مع اللاعبين المعنيين  والذين منحوا موافقتهم المبدئية            للرئيس قيطاري في       انتظار الفصل في بعض  المسائل المتعلقة  بالجانب المالي هذا ويتقدم القائمة القائد زكرياء بلحوسين والذي أبدى في تصريحاته الاخيرة رغبته في التجديد لموسم إضافي خاصة وانه وجد كل ظروف وعوامل الراحة والنجاح .

يسعى لتصحيح اخطاء الموسم الماضي

من دون شك تسعى إدارة شبيبة سكيكدة بخطوتها هذه إلى طي هذا الملف مبكرا من أجل الشروع في الترتيبات الخاصة بالتحضير للموسم المقبل وعدم الوقوع في أخطاء الموسم الماضي أين شرع الفريق في تحضيراته أسبوعان قبل بداية البطولة وبالتالي فالرئيس وبرفقة مساعديه يصر على ضبط قائمة تضم بعض الاسماء التي تمتلك الخبرة اللازمة والتي تسمح للشبيبة بتسيير الموسم المقبل بنجاح.

يعول على السبونسور لانجاح موسم الشبيبة

هذا وحسب المعلومات التي استقيناها فالرئيس قيطاري ينوي القيام بموسم مميز والا كيف نفسر اتصاله بالعديد من الممولين والذين بإمكان الادارة المراهنة عليهم الموسم المقبل لتفادي شبح الأزمة المالية التي عاش وقعها الفريق منذ الخريف الماضي.

وتشير كل المعطيات الى امكانية التوقيع مع بعض العناصر في الساعات القادمة خاصة ما اذا عرف الرئيس كيف يتحصل على سيولة مالية تسمح له بضمان بعض اللاعبين.

هشام رماش