رائد القبة

أكد أن التعداد يحضر جيدا لافتتاح مرحلة العودة بقوة

أكد عدلان قريش المدافع المحوري لرائد القبة أنه وزملاؤه يعملون بقوة، في التدريبات من خلال إتباع البرنامج الذي سطره الطاقم الفني للرائد بقيادة المدرب زغدود، ليكونوا جاهزين للقاء بوسعادة القادم الذي لن يكون سهلا، إلا أن الرائد عازم على الانتفاض والظفر بأول فوز في أول مباراة في مرحلة العودة.

في البداية كيف تسير التحضيرات لمواجهة بوسعادة؟

والله نحن نعمل في أجواء جيدة حيث أننا نتدرب بقوة وفق البرنامج الذي حدده الطاقم الفني لنكون جاهزين لمباراة السبت القادم، كما أن اكتمال التعداد جعل الأجواء جيدة، وسنواصل العمل لنكون جاهزين للقاء.

أنتم في وضعية صعبة على مستوى الترتيب كيف ترى مهمتك في البطولة؟

صحيح أننا في وضعية صعبة لكن حظوظنا لا تزال قائمة وكما يقال مصيرنا بين أيدينا، وعليه سنعمل بقوة في التدريبات لنكون في المستوى في المباريات من أجل حصد أكبر عدد من النقاط التي تمكننا من قيادة النادي لضمان البقاء نهاية الموسم.

ستواجهون أمل بوسعادة في الجولة الأولى من مرحلة العودة كيف تتوقع اللقاء؟

في الحقيقة اللقاء لن يسكون سهلا أمام منافس يبحث على ورقة الصعود ويقدم أداء جيدا لكن المباراة ستكون ثأرية بالنسبة لنا وسنلعب بقوة وان شاء الله النقاط الثلاث لن تغادر ملعب بن حداد من أجل الإبقاء على حظوظنا في ضمان البقاء في القسم الثاني محترف.

كلمة أخيرة..

أريد أن استغل الفرصة من أجل توجيه رسالة لأنصارنا الذين ساندونا في الضراء قبل السراء وأقول لهم ان يتنقلوا بقوة يوم السبت للملعب كما جرت عليه العادة من أجل دعمنا ومساندتنا لتحقيق الفوز ونحن من جهتنا نعدهم بتقديم كل ما نملك للفوز وإسعادهم ورفع حظوظنا في ضمان البقاء في القسم الثاني محترف.

إيسري.م.ب