مولودية قسنطينة

في حوار شيق مع قرماطي لاعب مولودية قسنطينة بخصوص مشواره مع الفريق وكذا المعطيات التي لم تسمح للفريق بتحقيق الصعود لاسيما وان “ليموكست” كانوا يبحثون عن الصعود الى حضيرة القسم الثاني هذا وعاد اللاعب الى عرض اتحاد عنابة والكثير من الامور التي تطالعونها في هذا الحوار والذي تمنى فيه اللاعب بأن تتحسن وضعية الموك ويعود الفريق بعدها الى الواجهة مستقبلا.

بداية كيف تسير تحضيراتكم ؟

تسير بشكل عادي صحيح هي ليست مثلما كنا عليه سابقا خاصة بعد تضييع هدف الصعود والذي كنا نبحث عنه من اجل اسعاد انصارنا ولكن هي هكذا البطولة فالفريق اليوم اضحى يبحث عن نفسه ونتمنى فقط انهاء الموسم بشكل جيد خاصة واننا لم نضمن البقاء بعد.

تنتظركم جولات قوية ماذا تقول وما هي أهدافكم المتبقية؟

صحيح سنكون على موعد مع لقاءات مهمة لبعض الاندية خاصة تلك التي تعاني من عدم ضمان البقاء على العموم سنسعى لتسيير المرحلة المقبلة بشكل جيد حتى نسمح لأنفسنا ضمان البقاء وتحقيق مرتبة مريحة تجعلنا ننهي الموسم على الاقل في مرتبة ضمن الرباعي الاول.

ما هو تقييمكم لموسم الفريق ؟

اعتقد انه موسم للنسيان يضاف الى السنوات العجاف الماضية والتي في كل مرة نخفق فيها في تحقيق الصعود للموك على العموم نحن مطالبون بنسيان المطبات التي واجهناها علينا استخلاص الدروس وحتى الجميع مطالب بذلك لكون ما يحدث للموك يبقى عيب وعار خاصة وان مدرسة كبيرة كمولودية قسنطينة تنافس على الصعود في قسم الهواة.

ما هي أسباب الفشل الذريع التي جعلت الفريق يضيع على نفسه الصعود؟

هي عديدة وكثيرة ولا يسمح لي بالحديث عنها خاصة في الوقت الحالي فنحن مركزين كما قلت لك على ضمان البقاء وتسيير اللقاءات مقابلة بمقابلة من اجل احتلال مرتبة مريحة ولما لا تكون ضمن البوديوم او حتى مع الاربعة الاوائل.

الحديث كثر في الآونة الأخيرة عن التحاقك الرسمي باتحاد عنابة؟

والله لم افهم شيء في الاونة الاخيرة اضحى الجميع يتكلم باسمي ويؤكد بان قرماطي “خلصها” مع مسؤولي اتحاد عنابة ومن هذا المنبر اؤكد انه لا يوجد اي شيء فشخصيا لم اتحدث مع اي مسؤول في عنابة او حتى انصارهم مثلما يشاع وبالتالي لحد الساعة لا يوجد اي شيء رسمي وانا في انتظار الجديد.

وهل لديك عروض جدية؟

لحد الساعة لا يوجد اي اتصال رسمي ما عدا كلام بعض المناجرة من هنا وهناك صحيح كل لاعب يتمنى ان تكون له عروض خاصة بعد المردود الطيب الذي قدمناه ولكن لحد الساعة تبقى مجرد اقاويل ولا شيء رسمي.

وهل تفكر في البقاء ؟

الحديث سابق لأوانه شخصيا مرتاح في الموك ولما لا اجدد بقائي فيها ولكن حاليا اعتقد ان الوقت غير مناسب للحديث عن مثل هذه الامور ولكن الاكيد ننتظر جديد الفريق مستقبلا خاصة من الناحية الادارية وبعدها سيكون هناك لكل مقام مقال.

كلمة أخيرة ؟

اعتذر للانصار كثيرا خاصة وان هدفنا كان الصعود خاصة وان ثقتهم كانت كبيرة في بلوغنا التحدي ولكن للأسف ليس كل ما نتمناه يتحقق اطلب من الجميع الوقوف خلف الفريق والعمل على وضعه في السكة الصحيحة وتجنب الوقوع في نفس اخطاء المواسم الاخيرة كما اتمنى شخصيا صعود الموك مستقبلا لأن الفريق كبير ولا يستحق ما يعانيه حاليا.

حاوره هشام رماش