مولودية الجزائر

نفت “سوناطراك” الشركة المالكة لفريق مولودية الجزائر كل الأخبار التي راجت في الساعات الماضية حول إقالة كمال قاسي سعيد المدير الرياضي للنادي العاصمي من منصبه، حيث قرر ولد قدور المُدير العام لـ”سونطراك”، تجديد الثقة في قاسي السعيد، رغم السقطات التي تعرض لها الأخير في طريقة تسييره للعميد، في ظل النتائج المخيبة التي حصدها النادي في الفترة الماضية وتضييع كل الأهداف التي سطرتها الإدارة بداية الموسم.

من جانب آخر، تدعمت إدارة عميد الأندية الجزائرية باللاعب السابق زوبير باشي والذي سيكون ناطقا رسميا لـلفريق، في حين عين وهاب زنير كمناجير عام لأصحاب اللونين الأخضر والأحمر وهو ما سيحصر مهام قاسي سعيد بشكل غير مباشر.

المولودية تواجه البليدة وديا

سيكون العميد على موعد اليوم مع خوض مباراة ودية تحضيرية أمام فريق إتحاد البليدة، حيث سيستغل الطاقم الفني الفرصة للوقوف على اداء لاعبيه، لاسيما الشبان والذين لا يشاركون كثيرا بغية إجراء تعديلات على التعداد في المباريات القادمة.

من جانب آخر، بعدما قررت الرابطة إجراء تعديل بسيط على برنامج مباريات لجولة الـ25 بتأجيل لقاء الداربي بين نصر حسين داي ومولودية الجزائر بـ48 ساعة، فضل الطاقم الفني بقيادة محمد ميخازني تعديل برنامج التربص، حيث سيمكث التعداد بالمدرسة العليا للفندقة إلى غاية يوم الجمعة، بعدما كان ستار التربص الذي دخله الفريق الأحد سيسدل اليوم بالمواجهة الودية.

إيسري.م.ب