تعددت اهتمامات صحف ألمانيا، الصادرة صباح الجمعة، والتي جاء على رأسها ظهور قادة جدد لبايرن ميونخ هذا الموسم، إلى جانب صعوبة بقاء أشرف حكيمي مع بوروسيا دورتموند.

وجاءت صحيفة كيكر بعنوان “العودة في المسار”، حيث ألقت الضوء على نجاح آينتراخت فرانكفورت في استعادة نغمة الانتصارات بتحقيق أول فوز بالدوري الأوروبي على حساب فيتوريا غيماريش بهدف دون رد.

وأضافت “لهذا من الصعب الاحتفاظ بأشرف حكيمي”، في إشارة لصعوبة موقف بوروسيا دورتموند في الإبقاء على النجم المغربي بعد انتهاء إعارته الصيف المقبل، نظرًا لتألقه وإمكانية عودته لريال مدريد.

وخرجت صحيفة Abendzeitung بعنوان “القادة الجُدد”، في إشارة لنجاح سيرجي غنابري في وضع نفسه على رأس النجوم البارزين في بايرن ميونخ، ليلعب دورًا قياديًا مع الفريق هذا الموسم.

وركزت صحيفة “إكسبريس دوسلدورف” على استمرار معاناة بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الأوروبي وفشله للمباراة الثانية على التوالي في تحقيق الفوز، بالتعادل مع باشاك شهير التركي (1-1)، الخميس.

أما صحيفة “B.Z” ألقت الضوء على تعويل آنتي كوفيتش مدرب هيرتا برلين، على مهاجمه البوسني فيداد إيبيسيفيتش في المباريات المقبلة، معتمدًا على حاسته التهديفية العالية لحسم تلك المواجهات، بداية من فورتونا دوسلدورف.