شبيبة القبائل

اجتمع الطاقم الفني لفريق شبيبة القبائل بقيادة المدرب الفرنسي هيبرت فيلود بلاعبيه صبيحة أمس، قبل انطلاق الحصة التدريبية الأولى التي أجراها الفريق في تربص ايفيان الفرنسية.

وكان تعداد الشبيبة قد التحق عشية الاثنين، بمدينة ايفيان الفرنسية للدخول في تربص مغلق من الـ9 جويلية إلى غاية الـ25 من نفس الشهر لمواصلة العمل الذي قام به التعداد في الفترة الأولى، بمركب زكري بتيزي وزو.

وعلمنا أن الطاقم الفني شرح للاعبين طريقة العمل التي سيتبعها خلال التربص الثاني، مع المطالبة ببذل مجهود أكبر ليكون التعداد جاهزا لبداية الموسم، لاسيما وان الشبيبة عازمة على المواصلة بقوة والقتال على الألقاب هذا الموسم بعدما قاتل أصحاب اللونين الأخضر والأصفر في الموسم المنقضي للجولات الأخيرة من البطولة، على اللقب قبل أن يحققه اتحاد العاصمة.

تيزي بوعلي: سنلعب على الجبهات الثلاث وهدفنا التألق في دوري الأبطال

أكد تيزي بوعلي لاعب فريق شبيبة القبائل أن التعداد عازم على مواصلة العمل بقوة خلال التربص الثاني للرفع من جاهزية الفريق لبداية الموسم القادم، موضحا أن النادي سيلعب على الجبهات الثلاث مع التركيز على الذهاب بعيدا في دوري الأبطال، وقال في تصريحات صحفية: “نحن الآن نعمل بقوة خلال التربص الحالي ونسعى لنكون جاهزين لبداية الموسم، حيث أن الهدف الأول هو القتال على الجبهات الثلاث لتشريف ألوان الفريق مع التركيز على الذهاب بعيدا في دوري أبطال إفريقيا”.

إيسري.م.ب