تألقه يريح بلماضي وسيعود بالفائدة على الخضر

فرض سفيان فيغولي النجم الدولي الجزائري والجناح الطائر لفريق غلطة سراي التركي، كنجم أول في النادي التركي في ظل المستوى الراقي الذي بات يقدمه، في الفترة الأخيرة.

ونقلا عن الصحافة التركية، فإن “سوسو” بات النجم الأول لنادي غلطة سراي بعد تألقه هذا الموسم، رغم البداية الصعبة التي عاشها، لاعب نادي واست هام يونايتد السابق.

وأضاف ذات المصدر أن فيغولي بات بمثابة دينامو أو القلب النابض للنادي التركي، ما جعل المدرب فاتح تريم لا يستطيع الاستغناء عنه في التشكيلة التي يلعب بها المباريات معتبرا إياه ركيزة أساسية في تشكيلة النادي التركي، على خلفية العمل الكبير الذي يقوم به سواء بأهدافه أو بتمريراته الحاسمة، وحتى بـالروح القتالية الكبيرة التي يلعب بها المباريات، حيث بات اللاعب يتجه للبصم على واحد من بين أقوى وأفضل مواسمه في البطولات الأوروبية.

تألقه سيعود بالفائدة على المنتخب الوطني

لا يختلف اثنان من عشاق المنتخب الوطني أن تألق سفيان فيغولي مع نادي غلطة سراي يريح الجميع بمن فيهم الناخب الوطني جمال بلماضي، خاصة في ظل الخبرة والتجربة التي يمتلكها اللاعب، حيث سيلعب نجم المنتخب دورا فعالا خلال كأس أمم إفريقيا القادمة ولما لا قيادة المنتخب لمنصة التتويج بمصر شهر جوان القادم.

إيسري.م.ب