انتظم في تدريبات قلعة سراي

انتظم سفيان فغولي النجم الدولي الجزائري، في تدريبات نادي قلعة سراي التركي الجماعية أمس بعدما عاد من عطلته الصيفية القصيرة الجمعة منتشيا بقيادته المنتخب الوطني للتتويج بكأس أمم إفريقيا 2019 في أرض الفراعنة مصر يوم 19 جويلية الماضي عقب الفوز في النهائي على السنغال (1-0). 

ويأمل فيغولي نجم فالنسيا السابق في تكرار ما فعله العام الماضي لما قدم موسما استثنائيا وكان حاسما في تتويج ناديه بلقبي البطولة الكأس بفضل هدفيه العالمين في نهائي كأس تركيا ولقاء الدوري الفاصل أمام المتصدر قبل أن يختتمه بتحقيق معجزة احراز لقب النسخة الـ32 من الكان خارج الجزائر وتعليق النجمة الثانية على قميص الخضر رفقة كتيبة بلماضي في بطولة قارية لعب فيها دورا بارزا.

وعبر فغولي الذي استفاد من أيام راحة إضافية مقارنة بزملائه بعد مشوار طويل في العرس القاري استمر لقرابة الشهرين ما بين فترة التحضير بسيدي موسى والدوحة ومرحلة البطولة بالقاهرة، عن بالغ سعادته بالعودة إلى تدريبات فريقه قلعة سراي حيث دخل زملائه فترة التحضيرات منذ بداية الشهر لكن إدارة العملاق التركي منحت “سوسو” 10 أيام للاستجمام.

وغرد معشوق الجماهير الجزائرية المعروف بحرارته وبسالته في الدفاع عن ألوان الخضر بمنشور له على صفحته الرسمية بشبكة التواصل الإجتماعي تويتر وقال فيها: “أنا جد سعيد بالعودة مجددا إلى تدريبات قلعة سراي”.

رؤوف.ح