يخضع لبرنامج علاجي خاص

أرجعت الصحافة الايطالية استغلال الظهير الايسر الجزائري لنابولي الإيطالي فوزي غلام، فترة التوقف الدولي من أجل السفر لمدينة أنتويرب البلجيكية للخضوع لبرنامج علاجي في أحد المراكز المختصة في إعادة تأهيل اللاعبين المصابين أو الذين يعانون من مشاكل بدنية، إلى رغبة خريج سانت اتيان الملحة في استرجاع مستوياته على امل اللحاق بنهائيات كأس امم افريقيا المرتقبة بمصر الصيف القادم ما بين 21 جوان و19 جويلية.

واوضحت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية عن أن هذه الخطوة تأتي من قبل نجم البارتنوباي بعد فشله في استعادة أفضل مستوياته البدنية والفنية طوال الفترة الأخيرة، بسبب مخلفات الراحة المطولة التي خضع لها إثر تعرضه لإصابتين خطيرتين على مستوى ركبته ووفقا لما ذكرته الصحيفة الرياضية الأشهر في إيطاليا، فإن غلام يخضع يوميا لحصص علاج وتدريبات تدوم 4 ساعات، وذلك على أمل تحسين لياقته البدنية.

ويسعى غلام للظهور بشكل جيد خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي، على أن يخضع لبرنامج علاجي جديد في فترة الراحة الصيفية يمكن له ربما استعادة مكانه في المنتخب الجزائري ولو ان غولام أخطر بلماضي بأنه يفضل استرجاع كامل ليقاته على المشاركة في الكان.

جدير ذكره أن غولام شارك في 13 مباراة مع نابولي في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي، بواقع وقت لعب في حدود 897 دقيقة، أسهم خلالها في هدفين.

رؤوف.ح