الصحف الإيطالية تطلق عليه لقب السهم الأزرق

عبر فوزي غولام، الظهير الأيسر الدولي الجزائري لنادي نابولي الإيطالي، عن سعادته البالغة بعودته للملاعب بعد فترة طويلة من الغياب استمرت لـ402 يوم بسبب الإصابة، كما لقي اشادة الصحافة الإيطالية ومدربه كارلو أنشليوتي على الأداء الموفق لنجم الخضر خلال مواجهة الجولة الـ15 من الكالتشيو أمام فروسينيني والتي لعبها أساسيا وعرفت تألق مواطنه آدم وناس.

وأبدى خريج سانت اتيان الفرنسي فخره بتمثيل المدينة الواقعة في جنوب إيطاليا مجددا عقب فوز فريقه برباعية نظيفة صنع فيها هدفين لأركاديوش ميليك: “هذا يوم مهم للغاية بالنسبة لي، ولكن الفوز أكثر أهمية، خاصة أن لدينا مباراة مهمة أمام ليفربول بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لرابطة الأبطال”، وأضاف يقول :”تسجيل هدف مبكر ساعد في فتح المباراة، ثم شعرنا قليلاً بالتعب، الشيء المهم بالنسبة لي هو الفريق.. لا تنس أيضًا أنها المباراة الأولى لأليكس ميريت مع نابولي، وأمر رائع بالنسبة له في مباراته الأولى أن يحصل على شباك نظيفة وكذلك أمين يونس كان اليوم ظهوره الأول مع الفريق، لذا أتمنى أن نكون جميعاً مستعدين للعب في الأسابيع المقبلة”.

“من الفخر لي ارتداء شارة القيادة وأشكر النادي الطاقم وزملائي على تمسكهم بي”

وحول ارتدائه شارة القائد عقب خروج لورينزو انسيني قال غلام وهو الغائب من الفاتح نوفمبر بسبب خضوعه لثلاث عمليات جراحية : “أنا هنا منذ عدة سنوات، ومن الفخر لي ارتداء شارة القائد وتمثيل هذه المدينة الرائعة”. أتذكر أن زملائي ارتدوا قميصي العام الماضي بعد إصابتي وأودّ أن أشكرهم وأشكر النادي والطاقم الطبي على التمسك بي عندما أصبت “.

الطليان يلقبونه بالسهم الأزرق

  أشادت الصحافة الايطالية بأداء غولام وتمكنه من صنع هدفين رغم انه عائد لتوه فقط إلى أجواء المنافسة، إذ وصل بها الأمر إلى حد منحه اسم جديد لما أطلقت عليه لقب السهم الأزرق نظرا لسرعته الفائقة في تحويل الهجمات وفعاليته القاتلة في إنهائها.

انشيلوتي: عودة غولام إضافة قوية لتشكيلة نابولي

وبدوره أشاد أنشيلوتي، مدرب البارتنوباي مطولا بغولام وأكد أنه قرر مواصلة الاعتماد عليه ومكافأته بإشراكه أساسيا في قمة التشامبنزليغ أمام ليفربول برسم الجولة الاخيرة من دور المجموعات حيث قال في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: عودة غولام إضافة قوية للفريق، لقد اتخذت قرارًا بمشاركة فوزي يوم الثلاثاء أمام ليفربول بدوري أبطال أوروبا”، وتابع كارليتو يقول بخصوص وناس وبقية الاحتياطيين :”هؤلاء الذين شاركوا لأول مرة أو الذين عادوا من إصابات، يجب أن نصفق لهم، لأنهم يعرفون كيف ينتظرون ويستعدون، ويكونوا جاهزين عندما يتم استدعاؤهم”.

 رؤوف.ح