شكر جماهير نابولي على تلبيتهم دعوته

عبر فوزي غولام الظهير الأيسر للمنتخب الوطني ونجم نابولي الايطالي عن سعادته البالغة بفوز البارتنوباي سهرة السبت على  بولونيا بنتيجة 3-2 في مباراة الجولة الـ19 من الدوري الايطالي.

وقال خريج سانت اتيان الذي لفت الانتباه في مباراة أول أمس بدخوله أرضية الميدان للإحماء وهو يرتدي قميص زميله وصديقه  خاليدو كوليبالي في صورة تضامنية جديدة مع الدولي السنغالي الذي عانى من عنصرية جماهير “الإنتر” في الجولة الماضية :”بعد مباراة السان سيرو أمام انتر كان يجب علينا أن نحقق الفوز” وأضاف قائلا في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “نحن سعداء بالفوز المحقق من أجل  كوليبالي وكل الجماهير الرائعة.. فورزا نابولي”.

كوليبالي :”أشكر الله لأن صديقا كغولام موجود معي”

وتابع غولام موجها كلامه لجماهير نادي الجنوب الايطالي :” أشكر وقفة المشجعين مع كوليالبي ” وذلك بعدما استجابوا بقوة لطلبه المتمثل في الحضور بكثرة ومعهم أقنعة وصور للاعب السنيغالي من أجل دعمه والرد بطريقتهم على “العنصريين”، في لفتة رفعت كثيرا من معنويات كوليبالي وجعلته يصرح بدوره قائلا أنه جد متأثر بوقفة مدافع الخضر وقال:” شكرا لك غولام، أنت أفضل صديق لي في هذه الحياة، أشكر الله لأنك موجود معي”.

رؤوف.ح