استقر الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، على بديل للبلجيكي فينسنت كومباني، قائد الفريق الذي اعلن رحيله بنهاية الموسم المنقضي، من أجل تدعيم دفاعات الفريق في الموسم المقبل.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن المدرب الإسباني يضع هاري ماغواير، مدافع ليستر سيتي الإنجليزي، على رأس قائمة اهتماماته للتعاقد معه في الموسم المقبل حيث يرى غوارديولا أن المدافع الإنجليزي هو الأقدر على تعويض رحيل كومباني الى اندرلخت، لا سيما في ظل المستويات التي يقدمها مع ليستر في السنوات الأخيرة.

ويواجه مانشستر سيتي أزمة وحيدة، وهي رفض ليستر سيتي التفريط في خدمات ماغواير، خاصة أنه جدد تعاقده في سبتمبر الماضي، لمدة 5 سنوات.

وأوضحت الصحيفة أن السيتي سيكون عليه كسر الرقم القياسي للهولندي فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول، للتعاقد مع ماغواير، حيث حصل “الريدز” على خدماته مقابل 75 مليون إسترليني من ساوثهامبتون الإنجليزي.

وكان ماغواير على قائمة اهتمامات مانشستر يونايتد الإنجليزي الموسم الماضي، إلا أن ليستر سيتي رفض كل المغريات للتفريط في خدماته.

وشارك صاحب الـ26 عاما في 32 مباراة بمختلف البطولات منذ بداية الموسم الحالي، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف، كما كان عنصرا رئيسيا في حصول منتخب إنجلترا على المركز الرابع بنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.