رفقاء محرز حققوا الرباعية

شدد بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، على جاهزية فريقه للدفاع عن ألقابه المحلية الأربعة التي حققها الموسم الماضي، مؤكدا أن لاعبيه يتطلعون لحصد المزيد من الألقاب في الموسم المقبل.

وحقق السيتي بقيادة غوارديولا ألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة المحترفة فضلا عن الدرع الخيرية، في إنجاز تاريخي بالكرة الإنجليزية.

وقال غوارديولا في تصريحات نقلها موقع ناديه الرسمي: “بكل تأكيد يشعر لاعبونا بجوع أكبر لتحقيق مزيد من الألقاب في الموسم المقبل، أعرفهم جيدا، وليس لدي شك في قدرتهم على تحقيق ما يتطلعون إليه”.

وأضاف المدرب الإسباني المخضرم: “ارتكبنا عدة أخطاء في فترة الإعداد، لكن هذا أمر طبيعي ومعتاد قبل بداية الموسم، سنعمل على حل المشاكل والظهور بشكل أقوى”.

وأتم تصريحاته قائلا: “مواجهتنا الودية الأخيرة (أمام يوكوهاما مارينوس الياباني) تعد تحضيرا ممتازا لمواجهة ليفربول في الدرع الخيرية قبل بداية الموسم الجديد”.

وخاض السيتي 4 مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد، فاز في 3 منها على حساب وست هام يونايتد الإنجليزي (4-1)، وكيتشي من هونج كونجغ (6-1)، ويوكوهاما مارينوس (3-1)، فيما تعادل سلبيا مع ولفرهامبتون الإنجليزي وخسر 2-3 بركلات الترجيح.

ويلتقي فريق المدرب غوارديولا مع ليفربول، وصيف النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي، في مباراة الدرع الخيرية، على ملعب “ويمبلي”، الأحد 4 أوت المقبل.

يذكر أن السيتي لم يجر الكثير من التعديلات على تشكيلة الموسم الماضي، حيث ضم لاعب الوسط رودريغو هرنانديز “رودري” من أتلتيكو مدريد الإسباني، والظهير الأيسر أنخيلينيو من أيندهوفن الهولندي، فيما رحل عن صفوفه القائد السابق فينسنت كومباني إلى أندرلخت البلجيكي، ولاعب الوسط فابيان ديلف إلى إيفرتون الإنجليزي.