أشاد الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بعقلية لاعبي السيتزينز هذا الموسم، واستمرارهم حتى الآن في المنافسة على كل الألقاب الممكنة، وأوضح أنه سينتهج مبدأ المداورة في لقاء كارديف المقبل بالدوري.

وقال غوارديولا في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس”: “الآن لا يوجد لدينا خيار، كل مباراة أمامنا سيكون علينا الفوز بها فقط، من أجل ألا نفقد فرصة حصدر لقب البريميرليغ”.

وتابع الإسباني: “لهذا السبب يظهر علينا الضغط في بعض المباريات، ومن الضروري أن نقدم أفضل ما لدينا، لا يوجد شيء حول عقلية اللاعبين، فهم مستمرون فيما يفعلوه من الموسم الماضي، اللاعبون ليسوا أغبياء، نحن نحاول الوصول لشيء صعب”.وأكمل: “الطريقة التي بدأنا بها أمام فولهام أوضحت أننا نريد الفوز، أمامنا الآن كارديف، ونحن نستعد جيدا الآن، وسنذهب من أجل الفوز، واللاعبون جاهزون معنويا، وبدنيا”.

وأوضح أن فرناندينيو لا يزال أمامه بعض الوقت للعودة للمشاركة أساسيا بسبب عودته مؤخرا من إصابة طويلة.

وأشار غوارديولا إلى إمكانية إجراء بعض التغييرات أمام كارديف، قائلا: “نحتاج إلى لاعبين مثل كومباني، وفودين، وسنقوم ببعض التغييرات في تشكيلة المباراة المقبلة”.

واستعاد ليفربول صدارة “البريميرليغ” برصيد 79 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، والأخير لديه مباراة مؤجلة، وبإمكانه خطف الصدارة لو فاز على كارديف الأربعاء المقبل، على ملعب “الاتحاد”.