نظرا لتسجيل خطر انزلاقات التربة

أصدرت مصالح ولاية البليدة قرارا يقضي بغلق نفق الطريق الولائي رقم 61 الرابط بين بلديتي بوقرة وحمام ملوان السياحية بشكل مؤقت نظرا لتسجيل خطر انزلاقات التربة وهذا إلى غاية استكمال أشغال معالجة هذا الإشكال حسبما كشفت عنه أول أمس ذات المصالح.

وأوضحت ذات المصادر أنه نظرا لتسجيل خطر انزلاق التربة على مستوى نفق الطريق الولائي رقم 61 الرابط بين كل من بلديتي بوقرة وحمام ملوان السياحية قررت مصالح الولاية غلق هذا النفق مؤقتا تفاديا لوقوع أية حوادث تمس بسلامة الأشخاص والممتلكات وهذا إلى غاية انتهاء أشغال معالجة هذا المشكل الذي تشرف عليه المؤسسة العمومية كوسيدار.

وبناء على هذا الإجراء تنهي ذات المصالح مختلف مستعملي هذا الطريق الذي يعرف حركة معتبرة بالنظر للسياح الذين يقصدون منطقة حمام ملوان إلى استعمال الطريق غير المرقم الرابط بين تابينت وحمام ملوان وهذا إلى غاية انتهاء الأشغال.

ووفقا لذات المصدر فان الشركة المكلفة بالأشغال بالتنسيق مع مصالح الأشغال العمومية ومصالح البلدية المعنية مطالبة باستكمال الأشغال في أقرب وقت ممكن لإعادة فتح النفق مع أخذ التدابير الإحترازية الخاصة بالإشارات المرورية المؤقتة أثناء الأشغال خاصة الإشارات الضوئية تفاديا لوقوع حوادث محتملة.

مرام . م