الإعلام الايطالي ينتقد أداء نجم الخضر أمام جوفنتوس

وضع كارلو انشيلوتي المدرب الايطالي لنادي نابولي فوزي غلام ظهير أيسر المنتخب الوطني في القائمة المعنية بالمشاركة الأوروبية في دوري الأبطال في الموسم الجديد.

ورغم الأداء المخيب الذي ظهر به لاعب نادي الجنوب الإيطالي في الجولة الماضية أمام جوفنتوس، الا أنه حجز مكانة في القائمة المشاركة في موسم 2019/2020، وهو ما يؤكد ان نجم الجزائر يتواجد ضمن مخططات المدرب الايطالي في الموسم الجديد لاسيما لما يملكه من خصائص فنية وبدنية تجعله قادرا على تقديم الإضافة للنادي بعدما تخلص من شبح الإصابة التي كان يعاني منها.

ويتواجد نابولي ضمن المجموعة الخامسة التي تضم ليفربول حامل لقب البطولة، إلى جوار ريد بول سالزبورغ النمساوي وجينك البلجيكي.

الإعلام الايطالي ينتقد أداء نجم الخضر

انتقد الإعلام الايطالي فوزي غلام ظهير أيمن المنتخب الجزائري ولاعب نادي نابولي على خليفة الأداء الباهت الذي ظهر به في المواجهة التي سقط فيها نادي الجنوب أمام نادي جوفنتوس بأربعة أهداف لثلاثة، في إطار الجولة الثانية من الكالتشيو.

وعنونت صحيفة “إيل ماتينو” بالبنط العريض: “غولام لم يعد كما كان” في إشارة واضحة لتراجع مستوى نجم سانت إتيان السابق، رغم شفائه من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الركبة.

وأضاف كاتب المقال أن غلام كان من بين أحسن اللاعبين على مستوى العالم في مركزه، ما جعل عديد الأندية ترغب في التعاقد معه على غرار تشيلسي، مانشستر يونايتد، جوفنتوس، باريس سان جيرمان وحتى بايرن ميونيخ إلا انه اليوم بات ظلا لنفسه.

وفي الأخير، أكد نفس المصدر أن غلام يبذل مجهود كبير في التدريبات، لكن هذا لا يكفي، وهو ما جعل المدرب الايطالي يستبدله في مواجهة جوفنتوس مع مطلع الشوط الثاني.

إيسري.م.ب