كشف تقرير صحفي إسباني، أن خسارة أتلتيكو مدريد أمام جوفنتوس في بطولة دوري أبطال أوروبا، لم تكن السبب وراء رغبة الفرنسي أنطوان غريزمان، في الانتقال إلى صفوف برشلونة، الصيف المقبل.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن غريزمان وجه رسالة خفية عن طريق ممثليه إلى برشلونة، قبل أن يتم إقصاء “الروخي بلانكوس” من دوري أبطال أوروبا، بعد ريمونتادا تاريخية قادها البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأفادت الصحيفة، بأن الرسالة تضمنت اعتذارًا من النجم الفرنسي على رفض العرض الأول من برشلونة، مع التأكيد على أنه سيكون سعيدًا إذا حصل على فرصة أخرى لارتداء قميص البارسا.

وأوضحت، أن اللاعب لم ينتقل إلى برشلونة بعد أن تعرض للضغط من قبل اللاعبين والمديرين والجهاز الفني لـ”الروخي بلانكوس”، من أجل الاستمرار رفقة الفريق المدريدي.

كما كان اللاعب الفرنسي يحلم بلعب نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والذي سيقام على ملعب فريقه “واندا ميتروبوليتانو”.

وتحولت رغبة غريزمان من الاستمرار مع أتلتيكو إلى الانتقال لبرشلونة، بعد أن أدرك أن فريقه يبتعد عن المنافسة على الألقاب، بالإضافة إلى اعتماد مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني على نهج دفاعي، جنبًا إلى جنب مع الرحيل المحتمل لعدد من أصدقائه في الفريق خلال الصيف المقبل.

وكان غريزمان قريبًا من الانضمام إلى برشلونة في الصيف الماضي، قبل أن يقرر إعطاء ظهره للبارسا والاستمرار مع نادي العاصمة، من خلال التوقيع على عقد جديد حتى 2023

يذكر أن برشلونة يعاني من عدم وجود بديل جيد للأوروغوياني لويس سواريز، في مركز رأس الحربة، خصوصًا بعد رحيل الثنائي منير الحدادي وباكو ألكاسير.