كشف الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم برشلونة الإسباني الجديد، عن مزايا اللعب بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد “البلوغرانا”، مشيرا إلى أنه سعيد للغاية بالوجود مع”البرغوث”.

وقال غريزمان، المنظم قبل يومين بعقد يمتد لـ5 سنوات قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني، مقابل دفع الشرط الجزائي في عقده والبالغ 120 مليون يورو في تصريحات لقناة النادي الكتالوني: “من دواعي سروري اللعب بجانب ميسي، فهو لاعب كبير ويجب أن أتعلم منه” وأضاف: “فرصة اللعب بجانب ميسي تعد جيدة للغاية، وذلك من أجل التعرف عليه أكثر واكتساب الخبرات منه في التدريبات والملعب”.

وكان النادي المدريدي أصدر بيانا، أكد فيه أن الشرط الجزائي الذي دفعه برشلونة لضم أنطوان غريزمان والبالغ 120 مليون يورو غير كافٍ، مشيرا إلى أنه كان من المفترض الحصول على 200 مليون يورو، وهو القيمة الأصلية للشرط الجزائي.

وانضم غريزمان لأتلتيكو مدريد صيف 2014، قادما من ريال سوسيداد مقابل 30 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شارك في 257 مباراة سجل خلالها 130 هدفا وصنع 50.

وتوج غريزمان مع الأتليتي بـ3 ألقاب وهي الدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي والسوبر الإسباني، بخلاف حصوله على كأس العالم 2018 مع المنتخب الفرنسي.