مولودية الجزائر

علاتي يمنح الموافقة للانضمام إلى العميد 

شرع عمر غريب المدير العام الجديد القديم لفريق مولودية الجزائر في الثورة التي وعد بها على مستوى الإدارة، حيث كانت البداية، بإعادة حميد مسعودي، كمنسقا عام للفريق الأول.

وأعلنت إدارة عميد الأندية الجزائرية في بيان لها أن غريب قرر تعيين مسعودي كمنسق للفريق الأول، حيث سيعمل إلى جانب غريب على جميع الأصعدة من اجل قيادة النادي لمنصة التتويج.

بكير وبدارن على رادار العميد

وفيما يخص الانتدابات للموسم الجديد، وضعت إدارة عميد الأندية الجزائرية، الثنائي عبد القادر بدران ووسط الميدان الهجومي إسلام بكير، على رأس المطلوبين لتدعيم تعداد المولودية في الموسم الجديد حيث يسعى غريب لاستغلال نهاية عقد اللاعبين للتعاقد معهما دون دخول إدارة “النسر الأسود” الخط، وهو ما يرشّحهما بقوة للانضمام إلى “العميد” بالرغم من الصراع المحتمل من عديد من الأندية للاستفادة من خدماتهما خاصة ابن البليدة بدران الذي يملك عروضا مهمة من أندية خليجية.

وفي سياق ذي صلة كشفت مصادر مقربة من إدارة العميد أن الظهير الأيمن لنصر حسين داي منح موافقته لإدارة المولودية من اجل الانضمام للفريق ورد بالايجاب على العرض الذي قدمه له المدير العام عمر غريب وكافة تفاصيل العقد الذي سيربطه بالنادي  إذ من المتوقع أن يوقع ابن البيض لعقده الجديد خلال ايام حتى يتم اعلان اول صفقة للعميد.

إيسري.م.ب