ينوي الويلزي غاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، التحلي بالصبر دون التسرع في الرحيل عن النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، رغم توتر العلاقة بينه وبين مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

اللاعب الدولي الويلزي ارتبط بالرحيل عن ملعب “سانتياغو برنابيو” طوال الفترة الماضية، لاسيما بعد تأكيد زيدان في أكثر من مؤتمر صحفي قرب مغادرته هذا الصيف.

رغم ذلك أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن بيل يخطط للانتظار حتى بدء الموسم المقبل، حيث يتوقع تواصل انهيار الفريق الملكي، ما يعني إمكانية مغادرة زيدان بعد بضعة أشهر.

وبالتالي، يمكن للاعب توتنهام السابق استعادة مكانته مع “الميرينغي”، وإقناع المدرب الذي يخلف زيدان بالاعتماد عليه بصفة أساسية.

واستبعد زيدان اللاعب الويلزي من قائمة الفريق، التي توجهت إلى مدينة ميونخ الألمانية هذا الأسبوع، للمشاركة في بطولة كأس أودي الودية، وهو ما زاد من التكهنات حول مستقبله مع الريال.

ولا تشير النتائج التي يحققها الريال خلال فترة الإعداد للموسم الجديد بتغير في الموسم المقبل، ما يعني إمكانية تواصل النتائج السلبية، التي أدت لانهيار الفريق في الموسم المنصرم.

يذكر أن بيل كان على أعتاب الانضمام إلى جيانجسو سونينغ أحد أندية الدوري الصيني، قبل أن تنهار المفاوضات بين الطرفين في اللحظات الأخيرة، على الرغم من وصول اللاعب للصين لحسم المفاوضات قبل أيام.