إتحاد العاصمة – المريخ السوداني

سيكون فريق اتحاد العاصمة الجزائري عشية اليوم امام اختبار صعب حين يلتقي بمستضيفه في العاصمة السودانية الخرطوم المريخ السوداني بملعب ام درمان ضمن مباريات الدور الـ16 من كاس زايد للأندية العربية الابطال.

ويامل أبناء سوسطارة في تحقيق الفوز والعودة الى ارض الوطن بنصف التاشيرة التي تؤهله لبلوغ الدور القادم، ومن المحتمل ان يعتمد المدرب تيري فروجي على نفس التشكيلة التي أطاحت بشباب قسنطينة في مباراة البطولة الخميس الفارط مع استبدال بودربال باللاعب سعيود في خط الهجوم مع حامية ويايا. أما وسط الميدان سيخوضه كل من بن خماسة وبن غيث في الاسترجاع وكودري كصانع العاب في حين سيشكل الدفاع كل من بن يحي وشافعي في المحور إضافة إلى شريفي ومفتاح على الرواقين.

علاش : نتعامل مع لقاء المريخ بالجدية المطلوبة للفوز به

وقال رئيس بعثة اتحاد العاصمة صالح علاش بخصوص اللقاء:”سنتعامل مع لقاء المريخ بالجدية المطلوبة، كأي مباراة تنافسية لعبناها من قبل رغم صعوبة المهمة وخاصة أن هذه النسخة من البطولة العربية كبيرة، وتضم أفضل الأندية العربية” قبل أن ينوه بمدرب الفريق قائلا :” نتائج فروجي معنا خلال 6اشهر قضاها بيننا، تتحدث عنه، فنحن نتصدر الدوري الجزائري بفارق 7 نقاط عن اقرب ملاحق لنا، وذلك بفضله وجهود مجلس الإدارة واللاعبين والجمهور”.

الزلفاني :  نهدف لتحصيل فوز يسهل مهمتنا بالجزائر

من جهة أخرى يسعى فريق المريخ السوداني وراء الاطاحة بأبناء سوسطارة في ملعبه وأمام جمهوره، حيث صرح المدير الفني للفريق التونسي أيمن الزلفاني  قائلا :” بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء المصابين سنعمل على تنفيذ إستراتيجيته الفنية لمباراة   اتحاد العاصمة والتي تعتمد على فرض حصار على جبهة الضيوف وإغلاق المنافذ الدفاعية المؤدية إلى مرمى المريخ من أجل تحصيل الفوز هنا قبل السفر للجزائر ” .

نبيل رامي