فرص اختياره اللعب للجزائر بدلا من فرنسا ضئيلة جدا

رشحت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الموهبة الجزائرية لنادي ليون الفرنسي حسام عوار للتنافس على الكرة الذهبية لفئة أقل من 21 سنة، إلى جانب النجم الفرنسي كيليان مبابي وعدة نجوم آخرين.

وينافس عوار على الجائزة التي يطلق عليها بـ”كوبا” ويعلن عنها اليوم في حفل الكرة الذهبية الضخم الاثنين، بفضل المستويات الرائعة مع فريقه الفرنسي ليون، والتي جعلته أيضا يدخل دائرة اهتمامات مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، الذي أعرب صراحة عن رغبته في ضمه إلى الخضر ولو ان كل المؤشرات تتحدث عن صعوبة اختياره للجزائر بدلا من فرنسا خصوصا في ظل تواجد رئيس ليون جون ميشال اولاس بالقرب منه وحرص الاخير على وضعه ضمن مخططات الاتحاد الفرنسي لكرة القدم الذي انطلق في استراتيجية تضمن له الحفاظ على المواهب المتخرجة في مدارس تكوينه لدعم المنتخب الاول.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراس المرمى: أليسون بيكر، تيبو كورتوا، هوغو لوريس وجان أوبلاك.

المدافعون: دييغو غودين، مارسيلو، سيرجيو راموس ورافاييل فاران.

لاعبو الوسط: لوكا مودريتش، نغولو كانتي، كيفين دي بروين، إيسكو، بول بوغبا وايفان راكيتيتش.

الهجوم: سيرجيو اجويرو، غاريث بايل، كريم بنزيمة، إدينسون كافاني، كريستيانو رونالدو روبرتو فيرمينو، أنطوان غريزمان، ادين هازارد، هاري كين، ماريو ماندجوكيتش، ساديو ماني، ليونيل ميسي، نيمار، محمد صلاح ولويس سواريز.

قائمة اللاعبين الأقل من 21 سنة:

حسام عوار، ترينت الكسندر، باتريك كوترون، ريتسو دوان، جانلويجي دوناروما، أمادو حيدرة، جوستين كلويفرت، كيليان مبابي، كريستيان بوليتش وردريغو.

ر.ح