أجمع نجوم المنتخب الوطني سابقا، والقارة السمراء كلها على أحقية الخضر بالفوز المحقق أمام السنغال وأكالوا بلماضي وأشباله بشتى عبارات الثناء والمديح على الصورة الجميلة التي قدموها عن خلال المواجهة النارية عشية الخميس في ثاني جولات دور مجموعات كأس أمام افريقيا.

وابدى صانع ملحمة ام درمان عنتر يحي اعجابه بالسياسة المنتهجة من طرف الكوتش بلماضي والذي قدم اضافة قوية حسبه للمنتخب وقال:”مبروك للخضر على الفوز.. الموهبة والتضامن والصلابة والتحدي وحب العمل، متفائل جدا كل هذه العوامل تتيح لنا الحلم بالتتويج” .

لحسن: “ما يقوم به بلماضي جميل وسيشكل حتما منتخبا قويا يحسب له ألف حساب

من جهته اكد مهدي لحسن اعجابه الشديد بالطريقة التي يلعب بها الخضر من خلال انتهاج مبدأ العمل الجماعي :”الكل يدافع والكل يعمل على ضمان الكثافة العددية في كل المناطق اعتقد ان الخضر سيقدمون دورة مشرفة جدا خاصة مع القيادة الجيدة للكوتش جمال بلماضي والذي عرف كيف يؤثر بشكل ايجابي على روح الفريق وجعله منتخب قوي بالرغم من الفترات الصعبة التي قضاها في الفترة الاخيرة”.

ابو تريكة: “الخضر الأحسن منذ انطلاق الكان وبلماضي هدية من الله للجزائر

اشاد اللاعب المصري السابق والمحلل التلفزيوني محمد ابو تريكة كثيرا بالخضر وقال إنه المنتخب العربي الوحيد الذي اقنع من حيث المردود ومن حيث المنظومة التكتيكية وحتى من حيث الرغبة فالمدرب بلماضي هو كلمة السر حسبه في ما يصنع المنتخب حاليا خاصة من ناحية الالتزام في الميدان مؤكدا على ان المنتخب الجزائري سيقول كلمته خلال هذه الدورة باعتباره الوحيد الذي أقنع مع بدايتها.

م.ض