قاد الحزم السعودي للبقاء بتصديه لـ3 ركلات جزاء

عبر الحارس الدولي الجزائري مليك عسلة عن سعادته البالغة بعد قيادة فريقه الحزم لضمان بقائه ضمن دوري المحترفين السعودي، بعدما تصدى لـ 3 ركلات ترجيح في اللقاء الفاصل سهرة الجمعة، أمام نادي الخليج، في مباراة ملحق الصعود.

وكتب عسلة الذي تألق ترجيح كفة فريقه ليفوز بركلات الترجيح 3-2، فيما كان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بفوز نادي الخليج 2-1 مثل الذهاب يقول في منشور له عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك:”لحمد الله حققنا البقاء في الدوري”، وأضاف :” شكرا لكل  من زملائي، والطاقم  الفني على  المجهودات. الكبيرة. لضمان  البقاء في. دوري، المحترفين وهنيئا للجماهير”، وقال في تصريحات صحفية إن الفضل في تألقه يعود لزملائه الذي حفزوه قبل المباراة وطيلة الموسم لتقديم اداء كبير.

وبصم الحارس السابق لشبيبة القبائل اعلى مباراة بطولية أكد بها أنه من بين أفضل حراس الدوري السعودي قبل يعبر عن أمنياته بإنهاء الكناري الموسم بطلا للدوري الجزائري.

ومن غير المستبعد أن يتواجد عسله ضمن قائمة المنتخب الجزائري المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر، في ظل المستوى المميز الذي ظهر به على مدار الموسم، في أولى تجاربه بالسعودية.

رؤوف.ح