جمعية عين مليلة

أكد مدرب جمعية عين مليلة عز الدين آيت جودي سعادته بالفوز المحقق على حساب مولودية وهران خاصة وأنه وضع الفريق في الواجهة بعد سلسلة التغيرات التي لاحقت النادي مع بداية الموسم هذا وتطرق الكوتش الى نقطة مهمة تتعلق بالسبونسور الغائب عن الفريق متمنيا تصحيح الأوضاع من هذه الناحية.

أكيد الفوز حرركم وسيجعلكم تنتفضون مستقبلا؟

الحمد لله استثمرنا بشكل جيد في المقابلة خاصة وأن الكتيبة عرفت كيف تسجل وتبقى مركزة طيلة أطوار المواجهة حيث لم نترك المنافس يلعب بالشكل الذي يريد.

رغم الغيابات إلا أن الفريق حقق المبتغى؟

أكيد فكل عنصر في الفريق يعمل على التواجد في صورة جيدة من أجل تحصيل الإضافة المرجوة خاصة وأن الفرصة أمامهم من أجل التواجد مستقبلا في القائمة الأساسية.

الطيب بوحكاك أوراق مهمة هل يمكن القول أن التنافس سيبلغ أشده؟

بطبيعة الحال فغياب اي عنصر في التشكيلة سيجعل بديله يقدم الافضل وهو الأمر الذي حصل للثنائي الطيب وبوحكاك باعتبارهما من الركائز حيث يبقى املنا في بلوغ الجميع لمرحلة التنافس والتي تسمح بتحصيل افضل النتائج مستقبلا.

الفريق يعاني من ضائقة مالية كبيرة ماذا تعلق ؟

وضعت يدك على الجرح كما يقال فمن غير المعقول فريق ينشط في دوري الدرجة الاولى يعيش وضعية صعبة من الناحية المالية فغياب السبونسور يبقى محير خاصة وان كل فرق القسم الاول تمتلك عقدين او ثلاث على الاقل وهو ما يجعلنا نطلب تدعيم الفريق سواء من رجال الاعمال او حتى من السلطات الولائية لمساعدة الفريق على تجاوز الاحداث.

كلمة أخيرة؟

اتمنى شخصيا تحسن الاوضاع المالية لكون الفريق يعمل بالجهد الذي يمتلكه وفقط فحاليا اللاعبون يطالبون بتحسين وضعيتهم المالية ولهذا اطلب من الجميع الالتفاف خلف النادي واخراجه من الازمة التي يعيشها واستغلال النتائج المحققة خاصة وان المجموعة لها الكثير.

حاوره هشام رماش