شباب قسنطينة

في حديث مع اللاعب عبيد بخصوص الفوز المحقق على حساب نصر حسين داي اكد سعادته بالمساهمة فيه متمنيا في نفس الوقت بان يكون هدفه سببا في انطلاقة النادي لاسيما وان التحديات القادمة ستجعل السنافر يتحدون حسبه ليكونوا كدعم رئيسي للفريق من أجل تحسين نتائجه وجعله ينافس من أجل الأدوار الأولى.

حققتم انتصارا مهما وضعكم على مقربة من الريادة ؟

الحمد لله بعد سلسلة من النتائج السلبية المحققة في الآونة الاخيرة عدنا من بعيد وحققنا انتصارين مهمين امام مقرة ونصر حسين داي نتمنى المواصلة في نفس المنوال لاخراج الفريق من سباته.

كنت صاحب الهدف وحررت الكثير من السنافر؟

هذا هو واجبنا تجاه أنصارنا نسعى دائما لنكون في مستوى تطلعاتهم خاصة وأنهم يعملون دوما على تقديم الدعم لنا اينما ارتحلنا وهو الامر الذي جعلنا انا وكل زملائي نسعى للتهديف من اجل قلب الموازين لصالحنا.

أمامكم تنقل مهم إلى بسكرة ماذا تقول؟

اعتقد أننا في حاجة الى تأكيد الصحوة حيث نبحث عن الكيفية الوحيدة التي تضعنا في رواق جيد لضمان نقاط جديدة خاصة وان لنا القدرة على ذلك عموما سنرفع التحدي وسنسعى لوضع بصمتنا خلال هذا التنقل ولما لا مواصلة النتائج الايجابية التي تسعدنا وتسعد جماهيرنا كثيرا.

كلمة أخيرة؟

اطلب الدعم من طرف جماهيرنا ومواصلة تشجيعنا من اجل استعادة الثقة بالنفس والعمل على مداومة النجاح للوصول الى ابعد محطة كما استغل الفرصة لتقديم اعتذاراتنا للجماهير على الانطلاقة السيئة التي قمنا بها والتي كسرت طموحاتنا.

حاوره هشام رماش