نادي بارادو

أكد أن الهدف الرئيسي هو التأهل للدور القادم وتفادي سيناريو الموسم الماضي

شدد طاهري عبد الجليل اللاعب المتعدد المناصب لفريق بارادو على ضرورة العمل بقوة في التدريبات ليكون التعداد جاهزا للقاء بني دوالة في إطار الدور الـ16 من مسابقة كأس الجمهورية، والمبرمج عشية الأحد القادم بملعب اول نوفمبر بتيزي وزو، موضحا أن “الباك” حفظ الدرس وتعلم من الخروج المبكر الذي تعرض له في الموسم المنقضي على يد فريق مولودية البيض الأمر الذي يجعله يلعب لقاء بني دوالة بقوة للفوز والتأهل لا غير.

وأوضح طاهري قائلا: “نحن الآن نحضر ونعمل على قدم وساق لنكون جاهزين لمباراة الأحد القادم أمام إتحاد بني دوالة التي لن تكون سهلة أمام منافس يسعى لكتابة التاريخ والتأهل على حسابنا، لكننا حفظنا الدرس من الموسم المنقضي بعدما خرجنا من نفس الدور على يد مولودية البيض، ما يجعلنا نلعب اللقاء بقوة للفوز والتأهل فقط”.

وختم كلامه قائلا: “صحيح أننا على الورق مرشحون بقوة للتأهل لكن في الحقيقة المباراة تلعب على أرضية الميدان الأمر الذي يحتم علينا العمل بقوة والتركيز في التدريبات ولاسيما أثناء اللقاء لتحقيق نتيجة مرضية تؤهلنا للدور القادم”.

وفي رده على سؤال حول الهدف الرئيس للفريق هذا الموسم، أكد طاهري أن بارادو يلعب لقاء بلقاء والتركيز منصب في الوقت الراهن على التأهل وبعدها سيتم تحديد الأهداف المسطرة من قبل إدارة النادي.

إيسري.م.ب