مانشيستر يرفض بيع بوغبا رغم اغراءات بيريز

سلطت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الإثنين، الضوء على ضغط زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، من أجل حسم قائمة فريقه في أقرب وقت.

وخرجت صحيفة ماركا بعنوان “زيدان يضغط” وأضافت الصحيفة “المدرب الفرنسي يريد غلق المجموعة في أقرب وقت ممكن” وتابعت “صفقة فان دي بيك وبيع خاميس رودريغيز وغاريث بيل أولويات”.

وقالت ذا الصحيفة في مقال آخر لها إن نادي ريال مدريد الإسباني، يسابق الزمن من أجل التعاقد مع الفرنسي بول بوغبا نجم وسط مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذكرت، أن فلورونتينو بيريز قدم عرضًا لنظيره مانشستر يونايتد، من أجل ضم بول بوغبا، بالحصول على 30 مليون يورو بالإضافة إلى الكولومبي خاميس رودريغيز صانع ألعاب الفريق الملكي وأضافت أن مانشستر يونايتد رفض عرض الريال، موضحة أن النادي الإنجليزي يصر على أن بول بوغبا سيبدأ الموسم الجديد رفقة الشياطين الحمر.

ولفتت الصحيفة إلى أن النادي الملكي لم ينجح في التوصل لاتفاق مع المان يونايتد، على التعاقد مع بول بوغبا مقابل 150 مليون يورو وكان ريال مدريد قد حاول إغراء مانشستر يونايتد، بإدخال الويلزي غاريث بيل ضمن صفقة بوغبا، لكن الفريق الإنجليزي رفض الأمر.