الإطاحة بـ 4 بارونات مخدرات وحجز 99 كلغ من نفس المادة و7110 أقراص مهلوسة بعدة ولايات

ضبطت أول أمس مفرزة للجيش الوطني الشعبي، 5 قناطير و7 كيلوغرامات من الكيف المعالج، إثر دورية بحث وتفتيش بمنطقة بني ونيف الحدودية في ولاية بشار.

هذا وكشفت وزارة الدفاع الوطني، في بيان لها أمس تسلمت “السلام” نسخة منه، أن مفرزة أخرى للجيش أوقفت بالتنسيق مع مصالح الجمارك، بتلمسان تاجر مخدرات وضبطت 99 كيلوغراما من الكيف المعالج، في حين أوقفت مفارز مشتركة أخرى بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني، بكل من بسكرة وقالمة، 3 تجار مخدرات وحجزت 7110 أقراص مهلوسة.

من جهة أخرى، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بتمنراست وبرج باجي مختار، 18 شخصا، وحجزت مركبتين رباعيتي الدفع وطنا من المواد الغذائية، بالإضافة إلى 23 مولدا كهربائيا، و23 مطرقة ضغط تستعمل في عمليات التنقيب غير الشرعي عن الذهب. 

  • حجز 11.5 كلغ من الكيف المعالج و500 غرام من الكوكايين بوهران

تمكنت مؤخرا مصالح الجمارك بولاية وهران، من حجز 11.5 كلغ من الكيف المعالج، و500 غرام من الكوكايين، في عملية نوعية نفذها تحديدا أعوان الفرقة المتنقلة لمفتشية أقسام الجمارك بأرزيو، بالتنسيق مع أفراد الجيش الوطني الشعبي، على إثر استغلال معلومات مؤكدة، علما أن العملية أسفرت أيضا عن توقيف 5 أشخاص من بينهم امرأة، بالإضافة إلى حجز 4 سيارات.

صارة.ط