لا يتوقع أن يظهر الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الأسباني، والمتوقع انتقاله إلى برشلونة الأسباني خلال أيام، أمام الجماهير إلا في أوت المقبل.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن غريزمان لن يلتقي جماهير برشلونة على أرض ملعب “كامب نو” خلال تقديمه لوسائل الإعلام  هذا الإثنين بسبب أعمال الصيانة في أرضية الملعب، ومن ثم لن يتمكن من استعراض مهاراته أمام الجماهير.

وينتظر أن يكون أول ظهور لغريزمان أمام جماهير “البلوجرانا” كلاعب في برشلونة في إطار كأس خوان غامبر الودية يوم 4 أوت المقبل ضد أرسنال الإنجليزي.

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية كشفت، يوم الخميس، أن إدارة البارسا قد أرسلت بالفعل الـ120 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الفرنسي إلى أتلتيكو مدريد ما يعني حسم انتقال اللاعب.

وسيتكرر بذلك نفس ما حدث مع الحارس البرازيلي الجديد للبارسا نيتو، الذي تم تقديمه في الملعب ولكن دون حضور جماهيري.

يذكر أن تقديم الهولندي فرينكي دي يونغ للجماهير لم يشهد الأمر نفسه، حيث قام اللاعب باستعراض مهاراته أمام الجماهير قبل البدء في أعمال صيانة الملعب.

وانضم غريزمان لصفوف أتلتيكو مدريد في صيف 2014، قادما من ريال سوسيداد مقابل 30 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شارك في 257 مباراة سجل خلالها 130 هدفا وصنع 50.