رائد القبة

قدم صالح نور الإسلام اللاعب المتعدد المناصب لرائد القبة أداء مميزا في مباراة ترجي ولاد موسى في الدور الجهوي التصفوي الأخير، من كأس الجمهورية، حيث دون هدفين وركلة جزاء التي أهلت النادي للدور القادم من المنافسة.

ووجد اللاعب الدولي سابقا في المنتخب الاولمبي يستعيد عافيته ما جعله يظهر بأداء أقل ما يقال عنه انه جيد رغم انه لعب في وسط ميدان كمسترجع إلى جانب بن عبدي عزيز المتألق، الأمر الذي قد يجعل المدرب يجدد فيه الثقة ويمنحه فرصة جديدة للعب لقاء نجم مقرة لاسيما وأن النادي يفتقر لمسترجع حقيقي، قادر على تقديم الإضافة للرائد.

الأنصار يطلبون عودة العربي شريف، وجلب مقداد أو بن قرينة

يرى أنصار رائد القبة، الحل في مشكلة وسط ميدان رائد القبة، هي عودة العربي شريف منصف متوسط الميدان الحالي لفريق وداد بوفاريك، بما ان الإدارة تبحث عن مسترجع.

وكانت إدارة النادي قد رفضت تجديد عقد العربي شريف لاعب نادي رغاية سابقا والذي ساهم بقسط كبير في ضمان البقاء ليقرر تغيير الأجواء ما يجعل عودته محتملة في حال تحرك الإدارة في الوقت اللازم، كما أن عشاق اللونين الأخضر والأبيض يأملون في جلب مقداد عبد المالك أو بن قرينة مصطفى في مركز صانع اللاعب لتمكين الهجوم من الاستفادة من الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها الثنائي لقيادة النادي العاصمي لضمان البقاء.

إيسري.م.ب