شباب قسنطينة

يتمنى أن يكون ورقة مهمة في التعداد

خصنا اللاعب شيبان بعد توقيعه مع النادي الرياضي القسنطيني بحوار مقتضب كشف من خلاله ان هدفه الاسمى يبقى تقديم الاضافة المرجوة للفريق واسعاد السنافر الذين ينتظرون موسما يليق بالطموحات .

هنيئا لك الانضمام الى النادي الرياضي القسنطيني

شكرا لك انا سعيد جدا للتوقيع في النادي الرياضي القسنطيني اتمنى الظهور بوجه جيد وتشريف عقدي خاصة وان السنافر ينتظرون الكثير مني ومن المجموعة .

كيف كانت الاتصالات وهل وجدت الادارة صعوبة في اقناعك؟

كل شيء تم بسرعة حيث النوايا كانت ايجابية من طرف الجميع وهو ما جعلنا نتفق على كافة التفاصيل كما لا يخفى عليك امتلك رغبة كبيرة منذ مدة كبيرة في اللعب للسي اس سي والحمد لله تحقق اليوم وسأسعى كما قلت الى تقديم كل ما لدي لتأكيد الثقة الموضوعة في خدماتي .

المنافسة ستكون كبيرة سواء في الهجوم او على مستوى الرواق ؟

اعلم وهو ما حفزني على التوقيع للخضورة والتفريط في بعض العروض بالرغم من كونها من الناحية المالية كانت افضل اعتقد ان المنافسة توجد في كل الاندية والفريق سيكون المستفيد الاكبر .

اكيد لديك علاقات كثيرة مع لاعبي السي اس سي ؟

بطبيعة الحال علاقتي جيدة تقريبا مع كل اللاعبين وانا جئت لأقدم الاضافة كما لا يخفى عليك هناك الكثير منهم من تحدثوا معي وطلبوا مني التوقيع مع الفريق وهو ما يؤكد روح المجموعة العالية فالكل يعمل على وضع مصلحة الفريق .

خضت تجربة في السعودية كيف تصفها ؟

اعتقد ان مشواري مع فريق القيسومة كان جد ايجابي بما اني كنت واحد من اهم اللاعبين في الفريق برفقة زميلي لاكروم حيث عملنا بكل جد على تشريف عقودنا والكل اشاد بنا حتى انهم اصروا على تجديد العقد ولكن رغبتنا في التغيير والعودة الى الجزائر جعلتنا نقرر العودة.

كلمة اخيرة ؟

اعد جمهور السنافر بتقديم كل ما لدي من اجل تشريف عقدي صحيح كنت “خارج” فالفريق وها انا اليوم لاعب في الفريق وسأسعى لهز شباك المنافسين او حتى لمساعدة زملائي في ذلك على العموم اعتقد ان التشكيلة جد ايجابية وتمتلك العزيمة والارادة التي ستجعلنا نسعى لوضع الفريق في الواجهة كما اشكر الرئيس كثيرا الذي اقنعني بالتوقيع .

 هشام رماش